2024-05-05T19:01:05+03:00

محمد صلاح يواصل كتابة الأرقام القياسية مع ليفربول في البريميرليج

06:58 م | الأحد 05 مايو 2024

محمد صلاح

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح كتابة التاريخ وتحقيق الأرقام القياسية في كرة القدم الإنجليزية بقميص فريقه ليفربول في المباراة التي تجمعهما الأن على ملعب «أنفيلد وود»، لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح تتمكن من وضع الريدز في المقدمة بحلول الدقيقة 16 من عمر المباراة بعدما حول عرضية كودي جاكبو إلى داخل شباك توتنهام برأسه.

محمد صلاح الهداف التاريخي لمباريات ليفربول وتوتنهام

وانتهز محمد صلاح الفرصة وواصل رحلة كتابة الأرقام القياسية وتحقيق الانجازات التاريخية بقميص ليفربول، من بوابة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذ رفع رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف في الدوري ضد توتنهام، وهو ما جعله الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، متجاوزا الثلاثي أساطير ليفربول روجر هانت والسير كيني دالجليش وإيان راش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يواصل كتابة الأرقام القياسية مع ليفربول في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يواصل كتابة الأرقام القياسية مع ليفربول في البريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح يواصل كتابة الأرقام القياسية مع ليفربول في البريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:58 م | الأحد 05 مايو 2024 محمد صلاح واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح كتابة التاريخ وتحقيق الأرقام القياسية في كرة القدم الإنجليزية بقميص فريقه ليفربول في المباراة التي تجمعهما الأن على ملعب... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم