2024-05-05T19:20:53+03:00

الرباعيات دمرت برشلونة اقتصاديا.. "كارثة مالية بسبب أخطاء تشافي"

يعيش برشلونة وضع اقتصادي كارثي للغاية، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم، والتي انتهت بالأمس بالخسارة ضد جيرونا.

وتعرض برشلونة لخسارة قاسية جديدة ضد جيرونا بنتيجة (4-2)، في ظل صراع الفريقين للفوز بالمركز الثاني هذا الموسم، للمشاركة في كأس السوبر الإسباني  في شهر يناير المقبل.

وشهد الموسم الجاري، تحقيق برشلونة لنتائج كارثية في الدوري الإسباني، والتي سقط فيه بأكثر من مناسبة بأربعة أهداف أمام العديد من المنافسين، أبرزهم جيرونا الذي هزم الفريق الكتالوني ذهابا وإيابا بنتيجة (4-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة الموسم الحالي بعد الخروج بدون أي لقب، لإنهاء الدوري الإسباني في الترتيب الثاني، من أجل الظهور في كأس السوبر الموسم المقبل، وتحقيق مكاسب اقتصادية من التواجد في البطولة التي ستقام في الرياض.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعيش برشلونة في واقع مرير أيضا بعد فشله هذا الموسم في التأهل لكأس العالم للأندية بنظامه الجديد الذي سيلعب في الولايات المتحدة بصيف عام 2025.

خسارة 50 مليون يورو برباعية باريس: 

خسر برشلونة مبلغ 50 مليون يورو كان سيحصل عليها لو بلغ كأس العالم للأندية بنظامه الجديد بمشاركة 32 فريقا، في الولايات المتحدة الأمريكية، بالخسارة (4-1) ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واحتاج برشلونة بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لتخطي عدد نقاط أتلتيكو مدريد في التصنيف الأوروبي والتأهل لمونديال الأندية، خاصة أن الفريق الكتالوني كان قد انتصر ذهابا على باريس سان جيرمان في ربع النهائي.

خسارة 8 مليون برباعية جيرونا: 

قد تتسبب خسارة برشلونة بالأمس ضد جيرونا بنتيجة (4-2)، في الدوري الإسباني، في عدم احتلاله المركز الثاني، خاصة أنه بات يتواجد في الترتيب الثالث بفارق نقطة وحيدة عن جاره الكتالوني.

السقوط ضد جيرونا برباعية بالأمس قد يتسبب بشكل مباشر في خسارة برشلونة لمبلغ يتراوح ما بين 6 إلى 8 مليون يورو، حال عدم مشاركته في كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل.

خسارة 8 مليون برباعية بيلباو: 

خسر برشلونة كأس ملك إسبانيا بالخروج من الدور ربع النهائي ضد أتلتيك بيلباو، عقب الخسارة بنتيجة (4-2)، بعدم تأهله لنصف النهائي ومن ثم المباراة النهائية للبطولة الثانية في إسبانيا.

الخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، تسبب في خسارة برشلونة أيضا ما بين 6 إلى 8 مليون يورو، بعدم الفوز بلقب الكأس، بالإضافة لعدم بلوغ كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

جيرونا يهزم برشلونة ويتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرباعيات دمرت برشلونة اقتصاديا كارثة مالية بسبب أخطاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرباعيات دمرت برشلونة اقتصاديا.. "كارثة مالية بسبب أخطاء تشافي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الرباعيات دمرت برشلونة اقتصاديا.. "كارثة مالية بسبب أخطاء تشافي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعيش برشلونة وضع اقتصادي كارثي للغاية، في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم، والتي انتهت بالأمس بالخسارة ضد جيرونا.وتعرض برشلونة لخسارة قاسية جديدة ضد جيرونا بنتيجة (4-2)، في ظل صراع الفريقين للفوز بالمركز الثاني... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم