2024-05-05T19:21:09+03:00

الدوري الإنجليزي.. صلاح يفتتح أهداف ليفربول أمام توتنهام

تقدم فريق ليفربول، على ضيفه توتنهام بهدف دون رد، خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الدولي المصري محمد صلاح، أهداف ليفربول أمام في الدقيقة 16 بعد استغلال تمريره من كودي جاكبو.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان ديك، روبرتسون

خط الوسط: إندو، إليوت، ماك أليستر

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.

ودخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة فيما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي صلاح يفتتح أهداف ليفربول أمام توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي.. صلاح يفتتح أهداف ليفربول أمام توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الإنجليزي.. صلاح يفتتح أهداف ليفربول أمام توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم فريق ليفربول، على ضيفه توتنهام بهدف دون رد، خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.افتتح الدولي المصري محمد صلاح، أهداف ليفربول أمام في الدقيقة 16 بعد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :