2024-05-05T19:24:12+03:00

الهلال ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي

أنهى فريق الهلال عصر اليوم استعداداته الميدانية تأهبًا لمواجهة مضيفه الأهلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث غلب الجانب التكتيكي على الحصة التدريبية.

وبدأ المران بتدريبات متنوعة بالكرة، وشرح جيسوس النهج التكتيكي، وأدى اللاعبون عددًا من التطبيقات التكتيكية.

واختتم الجهاز الـفـنـي المران بتدريبات فنية متنوعة، وسوف تغادر بعثة الفريق مساء اليوم إلى جدة تحضيرًا لخوض مواجهة الغد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى فريق الهلال عصر اليوم استعداداته الميدانية تأهبًا لمواجهة مضيفه الأهلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث غلب الجانب التكتيكي على الحصة التدريبية. وبدأ المران بتدريبات متنوعة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :