2024-05-05T19:24:13+03:00

لؤي ناظر عضواً ذهبياً لمؤسسة أعضاء الاتحاد

سدّد المهندس لؤي هشام ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية.

وثمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله مشاط لنادي الإتحاد هذا الدعم الغير مستغرب من المهندس لؤي ناظر مع الترحيب بكافة الراغبين للانضمام إلى العضوية بمختلف فئاتها والمساهمة في دعم مسيرة النادي معنوياً ومادياً.

ويذكر أن رئيس نادي الاتحاد سابقا المهندس لؤي هشام ناظر أعلن ترشحه لرئاسة النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لؤي ناظر عضوا ذهبيا لمؤسسة أعضاء الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لؤي ناظر عضواً ذهبياً لمؤسسة أعضاء الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لؤي ناظر عضواً ذهبياً لمؤسسة أعضاء الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سدّد المهندس لؤي هشام ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية. وثمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله مشاط لنادي الإتحاد هذا الدعم الغير مستغرب من المهندس لؤي ناظر مع الترحيب بكافة الراغبين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم