2024-05-05T19:28:51+03:00

نشرة الكلاسيكو- طلب للانضباط.. غياب نحم الأهلي وبشرى للهلال

يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم "2023-2024".

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في تمام التاسعة مساء غدا الإثنين بتوقيت السعودية. 

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

أخبار الأهلي

تأكد غياب الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط الأهلي، عن مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، غدا الإثنين، بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

قال الإعلامي خالد الشنيف عبر برنامجه "دورينا_غير": "لجنة الانضباط عندها قرار مالكوم ولا نعلم متى يصدر القرار، حركة مالكوم كانت "مشينة ". 

أكد الإعلامي وليد سعيد، أن رابطة النادي الأهلي تقوم بتجهيزات لمدرجات ملعب الجوهرة بتواجد (تيفو - بنر - كافة أدوات التشجيع)، قائلا: "ينتظرنا كرنفال حقيقي يوم الإثنين". 

أخبار الهلال

بدأ اللاعب سالم الدوسري، التأهيل في الصالة الرياضية على الدراجة مع تدريبات خاصة، ما يشير إلى بداية الاستجابة للعلاج مع تبقي فترة 25 يوم على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

حسم الدوري يتأجل بشكل رسمي إلى مباراة الحزم في حال فوز الهلال على الأهلي، وطلبت إدارة الزعيم التتويج في مباراة الطائي على ملعب المملكة أرينا. 

زف الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، بتحرك الإدارة للتجديد مع اللاعب سعود عبدالحميد لثلاثة مواسم قادمة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نشرة الكلاسيكو طلب للانضباط غياب نحم الأهلي وبشرى للهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نشرة الكلاسيكو- طلب للانضباط.. غياب نحم الأهلي وبشرى للهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نشرة الكلاسيكو- طلب للانضباط.. غياب نحم الأهلي وبشرى للهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والهلال، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم "2023-2024".ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم