2024-05-05T19:32:41+03:00

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. صلاح يضع الريدز في المقدمة بالشوط الأول

الأحد 05/مايو/2024 - 07:23 م

انتهى منذ لحظات الشوط الأول في المواجهة التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره توتنهام، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول في مباراة ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتقدم الريدز بهدفين نظيفين.

وأحرز هدف الريدز الأول النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، حيث عاد نجم الفراعنة للتهديف في تلك المواجهة بعد الغياب لعدد من المواجهات.

وحاول فريق توتنهام تسجيل هدف التعادل بعد استقبال الهدف الأول، ولكن لم يستطع اللاعبون.

وحاول فرق ليفربول تسجيل الهدف الثاني في العديد من المحاولات، والتي كان أبرزها في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة ركنية نفذها اللاعب أرنولد، ولكن أبعدها دفاع توتنهام.

ولم يستطع مهاجمو توتنهام الوصل إلى مرمى فريق ليفربول في العديد من الكرات في أحداث الشوط الأول أمام ليفربول.

وأحرز اللاعب أندرو روبرتسون الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، قبل أن يطلق الحكم صافرة اللقاء، ليعلن انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح وروبرتسون.

تشكيل ليفربول الرسمي 

وأعلن المدرب يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة توتنهام، حيث جاء التشكيل على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد - كوانساه - فان دايك - روبيرتسون.

خط الوسط: إيليوت - إندو- ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح - جاكبو - دياز.

تشكيل توتنهام الرسمي 

في المقابل، أعلن المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: غولييلمو فيكاريو.

خط الدفاع: إيمرسون - كريستيان روميرو - بورو - ميكي فان دي فين.

خط الوسط: بينتانكور - بابي مطر سار - إيف بيسوما.

خط الهجوم: برينان جونسون - سون هيونغ مين - ديجان كولوسيفسكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. صلاح يضع الريدز في المقدمة بالشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. صلاح يضع الريدز في المقدمة بالشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 07:23 م انتهى منذ لحظات الشوط الأول في المواجهة التي تجمع بين ليفربول أمام نظيره توتنهام، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. نتيجة الشوط الأول وانتهى الشوط... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم