2024-05-05T19:33:28+03:00

نادي دريمز يحدد سعر بيع صانع ألعابه في حال الإنتقال للدوري الإنجليزي

تحدث محمد جيجي، رئيس نادي دريمز الغاني، انه حدد مبلغ مليون ونصف دولار، لأجل التخلي عن لاعب خط الوسط، عبدالعزيز عيسي، في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح جيجي في تصريحات له نقلها موقع GhanaSoccer: " نعم، هناك اهتمام كبير بلاعبينا وخاصة عبدالعزيز عيسى وإيمانويل أدجي، عيسى سيذهب بالسعر المناسب، لن يرحل بأقل من 1.5 مليون دولار".

وأكد الموقع الغاني، أن عيسى صاحب الـ18 عامًا، يحظى باهتمام كبير من جانب بعض الأندية بعد ظهوره اللافت مع دريمز الغاني هذا الموسم.

وسبق وأن قال عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز، إن أحد الأشخاص المقربين من نادي الزمالك، استفسر عن سعر اللاعب.أبدى عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست اهتمامًا بتوقيعه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي دريمز يحدد سعر بيع صانع ألعابه في حال الإنتقال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي دريمز يحدد سعر بيع صانع ألعابه في حال الإنتقال للدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر نادي دريمز يحدد سعر بيع صانع ألعابه في حال الإنتقال للدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث محمد جيجي، رئيس نادي دريمز الغاني، انه حدد مبلغ مليون ونصف دولار، لأجل التخلي عن لاعب خط الوسط، عبدالعزيز عيسي، في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.وأوضح جيجي في تصريحات له نقلها موقع GhanaSoccer: " نعم، هناك اهتمام كبير بلاعبينا وخاصة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم