2024-05-05T19:45:57+03:00

رسميا.. الأهلي يعلن إصابة هيثم عسيري برباط الركبة

أعلن نادي أهلي جدة، اليوم، عن تعرض لاعبه هيثم عسيري لإصابة في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الوطني تحت 23 سنة في منافسات كأس آسيا 2024.

وأوضح النادي الأهلي السعودي، في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها عسيري أكدت إصابته في الرباط الخارجي للركبة، وأن اللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

ولم يذكر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، مدة غياب عسيري عن الملاعب، لكن من المتوقع أن يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

يذكر أن، هيثم عسيري شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في 7 مباريات بكل المسابقات، بواقع 30 دقيقة، علما أن الراقي يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 55 نقطة. 

اقرأ أيضا

رياض محرز يفاجئ جماهير الأهلي ويكشف حقيقة رحيله في الصيفية

النصر يتعاون مع الأهلي لإفساد دوري الهلال.. ترقب وتوتر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الأهلي يعلن إصابة هيثم عسيري برباط الركبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الأهلي يعلن إصابة هيثم عسيري برباط الركبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا.. الأهلي يعلن إصابة هيثم عسيري برباط الركبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي أهلي جدة، اليوم، عن تعرض لاعبه هيثم عسيري لإصابة في الرباط الخارجي للركبة اليسرى، وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الوطني تحت 23 سنة في منافسات كأس آسيا 2024.وأوضح النادي الأهلي السعودي، في بيان رسمي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها عسيري... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم