2024-05-05T19:49:00+03:00

الأهلي يُعلن إصابته نجمه قبل الكلاسيكو

أعلن النادي الأهلي ، عن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام الهلال ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين .

وقال الأهلي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب هيثم عسيري ، تعرضه لإصابة في الرباط الخارجي للركبة اليسرى ، أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني تحت 23 سنة في منافسات كأس آسيا 2024 ” .

وأضاف : ” ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة” .

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الهلال ، غداً الإثنين ، على ملعب الملك عبدالله الدولي ، في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي ي علن إصابته نجمه قبل الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يُعلن إصابته نجمه قبل الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأهلي يُعلن إصابته نجمه قبل الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن النادي الأهلي ، عن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام الهلال ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من دوري روشن للمحترفين . وقال الأهلي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :