2024-05-05T19:49:04+03:00

سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني

حقق فريق سيلتا فيجو فوزا مثيرا على ضيفه فياريال بنتيجة 2/3 اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال بهدف مبكر سجله ألبرتو مورينو في الدقيقة 12، لكنه عانى من نقص عددي بعد طرد لاعبه سانتي كوميسانا في الدقيقة 17.

واستغل سيلتا فيجو الموقف، وقلب النتيجة لصالحه بهدفين سجلهما إياجو أسباس في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ويورجن ستراند لارسن في الدقيقة 39.

وتعادل فياريال بهدف ثان لجونسالو جيديس في الدقيقة 65.

وخطف سيلتا فيجو الفوز بهدف ثالث سجله أناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة 82.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد فياريال عند 45 نقطة في المركز التاسع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيلتا فيجو يحقق فوز ا مثير ا أمام فياريال في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق سيلتا فيجو فوزا مثيرا على ضيفه فياريال بنتيجة 2/3 اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم فياريال بهدف مبكر سجله ألبرتو مورينو في الدقيقة 12، لكنه عانى من نقص عددي بعد طرد لاعبه سانتي كوميسانا في الدقيقة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :