2024-05-05T19:52:15+03:00

سموحة يفرض التعادل السلبي على الزمالك في الشوط الأول

07:49 م | الأحد 05 مايو 2024

مباراة الزمالك وسموحة

انتهي الشوط الأول من لقاء الزمالك وسموحة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

تفاصيل مباراة الزمالك أمام سموحة في دوري nile 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الزمالك، في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي نادي سموحة، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

وفي الدقيقة 1 سقط حسام حسن داخل منطقة الجزاء، بعد التحام مع ياسر حمد إلا أن حكم اللقاء استكمل اللعب، بدون اتخاذ أي قرار.

وأرسل محمد شحاتة عرضية 3 إلا أن بركات حجاج، نجح في إبعاد الكرة قبل أن تصل إلبى سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك.

صورة من مباراة الزمالك وسموحة 

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال مجريات الشوط الأول، دون تشكيل خطورة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، والهاني سليمان.

وسدد إبراهيما نداي في الدقيقة 25 تسديدة قوية، إلا أن الكرة مرت بجوار مرمى الهاني سليمان خارس مرمى نادي سموحة السكندري.

وتعرض بركات حجاج لاعب نادي سموحة، لإصابة قوية في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وأشرك أحمد سامي ميدو مصطفى بدلاً منه في اللقاء.

وفي الدقيقة 34 توغل عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء، وراوغ أكثر من لاعب، إلا أن دفاعات سموحة، نجحت في التعامل مع محاولة عبدالله السعيد وشتتوا الكرة بعيداً عن المرمى.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سموحة يفرض التعادل السلبي على الزمالك في الشوط الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سموحة يفرض التعادل السلبي على الزمالك في الشوط الأول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سموحة يفرض التعادل السلبي على الزمالك في الشوط الأول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:49 م | الأحد 05 مايو 2024 مباراة الزمالك وسموحة انتهي الشوط الأول من لقاء الزمالك وسموحة بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :