2024-05-05T19:56:03+03:00

أرقام تاريخية لـ محمد صلاح بعد التألق أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

الأحد 05/مايو/2024 - 07:50 م

حقق النجم المصري محمد صلاح أرقامًا تاريخية بعد التألق في المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الشوط الأول، ثم قام اللاعب بصناعة الهدف الثاني للاعب روبرتسون الذي سجل الهدف الثاني.

أرقام تاريخية لـ محمد صلاح 

وبهذا التألق الذي أظهره محمد صلاح في مباراة فريقه أمام توتنهام، حقق اللاعب رقمين تاريخيين في مسيرته الكروية رفقة ليفربول.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ما يزيد عن 25 هدفًا في 6 مواسم مختلفة في كافة المسابقات، كما يعد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يكسر حاجز الـ10 أهداف في كل من الصناعة والتسجيل على مدار 3 مواسم متتالية في بطولة بريميرليج.

ويعد هذا التألق الخاص بالفرعون المصري بعد فشله في إحراز الأهداف في المواجهات الماضية لفريق ليفربول، خاصةً في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كانت آخرها مواجهة الريدز أمام نظيره وست هام يونايتد، وهي المباراة التي شهدت خلافات بين صلاح مع مدربه الألماني يورجن كلوب بعد جلوس اللاعب على مقاعد بدلاء الفريق.

أرقام محمد صلاح أمام عمالقة الدوري الإنجليزي

وفي سياق متصل، يستعرض القاهرة 24 العديد من الأرقام المميزة الخاصة بمحمد صلاح نجم ليفربول، أمام الأندية الكبار في كافة المسابقات في إنجلترا.

وشارك محمد صلاح رفقة ليفربول في 70 مواجهة أمام الأندية الخمسة الكبار في إنجلترا بمختلف المسابقات، على مدار مسيرته الكروية رفقة الريدز.

وسجل محمد صلاح 14 هدفًا في شباك فريق مانشستر يونايتد، كما سجل 12 هدفًا أمام نظيره توتنهام بمختلف المسابقات في إنجلترا.

وسجل صلاح 11 هدفًا أمام فريق مانشستر سيتي، كما أحرز اللاعب 11 هدفًا في مرمى وست هام يونايتد، فيما سجل 10 أهداف أمام فريق أرسنال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام تاريخية لـ محمد صلاح بعد التألق أمام توتنهام في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام تاريخية لـ محمد صلاح بعد التألق أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أرقام تاريخية لـ محمد صلاح بعد التألق أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 07:50 م حقق النجم المصري محمد صلاح أرقامًا تاريخية بعد التألق في المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل صلاح الهدف الأول لصالح فريق ليفربول في الشوط الأول، ثم قام... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 07:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم