2024-05-05T20:08:59+03:00

توخيل يعلنها رسميا: "لن استمر مع بايرن ميونخ مهما حدث"

أعلن بشكل رسمي توماس توخيل المدير الفني لنادي لبايرن ميونخ الألماني، إصراره على الرحيل عن تدريب الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري، كما هو متفق عليه مع الإدارة مسبقا.

وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على المدرب توماس توخيل، وإقناعه بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

ويأتي أصرار توخيل على الرحيل، في الوقت الذي تفكر فيه إدارة بايرن ميونخ الحالية بإقناعه بالتراجع عن الفكرة والاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل، بعد الفشل في استعادة خدمات جوليان ناجلسمان، أو التعاقد مع رالف رانجنيك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتضم قائمة المرشحين الجدد لتولي تدريب بايرن ميونخ الثلاثي (الهولندي إريك تين هاج، الألماني روجر شميدت، الإيطالي أنطونيو كونتي)، حيث يعد الأخر المتاح حاليا بدون أي ارتباط مع أي فريق.

توخيل لن يستمر مهما حدث: 

قال توخيل في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية بشأن احتمالية تراجعه عن قرار مغادرة منصبه: "اعتقد أن أي محاولة لبقائي مع الفريق، لن تنجح، فأنا لن أغير وجهة نظري، وقرار بالرحيل صحيح".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "منذ اتفاقي مع الإدارة على الرحيل قبل عدة أشهر، والمسئولين يبحثون عن مدرب جديد بشكل مكثف للغاية، وأظن أن هذا كان يحدث قبل اتفاقنا على الانفصال".

وأوضح توخيل: "لقد كان شعورا سيئا للغاية بالنسبة ومحبط بالنسبة لي، أن يبحث النادي عن مدرب جديد وأنا مازالت ملتزم بعقد مع الفريق".

اقرأ أيضا

ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل إياب أبطال أوروبا ضد ريال مدريد

بايرن ميونخ قادم بقوة لحل أزمة المدير الفني في الاتحاد !


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توخيل يعلنها رسميا لن استمر مع بايرن ميونخ مهما حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توخيل يعلنها رسميا: "لن استمر مع بايرن ميونخ مهما حدث" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت توخيل يعلنها رسميا: "لن استمر مع بايرن ميونخ مهما حدث"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن بشكل رسمي توماس توخيل المدير الفني لنادي لبايرن ميونخ الألماني، إصراره على الرحيل عن تدريب الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري، كما هو متفق عليه مع الإدارة مسبقا.وكانت بعض من جماهير بايرن ميونخ قد وقعت على طلب لإدارة النادي، بالإبقاء على... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم