2024-05-05T20:16:37+03:00

مجلس الزمالك يدعم الفريق أمام سموحة في الدوري

08:09 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك وسموحة

حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوة، أمين الصندوق، وأحمد سليمان وعمرو أدهم وحسين السيد ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي، أعضاء مجلس إدارة النادي، على التواجد في ستاد برج العرب، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة سموحة بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري nile.

الزمالك وسموحة

تشكيل الزمالك أمام سموحة

ويضم تشكيل الزمالك لمباراة سموحة، كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: معاذ علاء الدين، وأحمد رفاعي، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، وسيد عبد الله «نيمار»، وأحمد مصطفى «زيزو»، وناصر منسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجلس الزمالك يدعم الفريق أمام سموحة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجلس الزمالك يدعم الفريق أمام سموحة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مجلس الزمالك يدعم الفريق أمام سموحة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:09 م | الأحد 05 مايو 2024 الزمالك وسموحة حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوة، أمين الصندوق، وأحمد سليمان وعمرو أدهم وحسين السيد ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم