2024-05-05T20:21:23+03:00

الزمالك ضد سموحة.. الموج الأزرق يتقدم بهدف أبو بكر ليادي «فيديو»

تقدم فريق سموحة على ضيفه فريق الزمالك بالهدف الأول، وذلك في المباراة المقامة بينهما على أرضية ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز أبو بكر ليادي هدف تقدم فريق سموحة في الدقيقة 53.

تشكيل الزمالك ضد سموحة في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال - عبد الله السعيد - سيف جعفر.

خط الهجوم: ناصر ماهر - سيف الجزيري - ترافيس موتيابا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين و أحمد رفاعي وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو" وناصر منسي.

تشكيل سموحة ضد الزمالك في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: أبو بكر ليادي - بركات حجاج - جاستين آرثر - طارق علاء.

خط الوسط: دوكو دودو - عمرو قلاوة - كناريا - إسلام جابر - أحمد خالد.

خط الهجوم: حسام حسن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك ضد سموحة الموج الأزرق يتقدم بهدف أبو بكر ليادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك ضد سموحة.. الموج الأزرق يتقدم بهدف أبو بكر ليادي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك ضد سموحة.. الموج الأزرق يتقدم بهدف أبو بكر ليادي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم فريق سموحة على ضيفه فريق الزمالك بالهدف الأول، وذلك في المباراة المقامة بينهما على أرضية ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وأحرز أبو بكر ليادي هدف تقدم فريق سموحة في الدقيقة 53. تشكيل الزمالك ضد سموحة في... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 08:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :