2024-05-05T21:09:34+03:00

أتليتيك بلباو يجهز عرضاً ضخماً لخطف نجم النصر

كشفت مصادر اليوم الأحد ، عن رغبة نادي أتليتيك بلباو الإسباني في التعاقد مع إيمريك لابورت محترف نادي النصر ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن أتليتيك بلباو يجهز عرضاً ضخماً لمدة 3 سنوات من أجل التعاقد مع نجم النصر .

وأشارت الصحيفة أن النادي الإسباني يريد الاتفاق مع النصر على السماح للاعب بالرحيل ، ولكن الأخير ليس مستعداً للسماح لـ لابورت بالمغادرة بأي ثمن .

وانتقل لابورت إلى النصر في الصيف الماضي ، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعقد يمتد حتى 2026 .

ويُذكر أن إيمريك لابورت نشأ في صفوف أتلتيك بلباو قبل انتقاله إلى السيتي في 2018 مقابل 65 مليون يورو .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتليتيك بلباو يجهز عرضا ضخما لخطف نجم النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتليتيك بلباو يجهز عرضاً ضخماً لخطف نجم النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أتليتيك بلباو يجهز عرضاً ضخماً لخطف نجم النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الأحد ، عن رغبة نادي أتليتيك بلباو الإسباني في التعاقد مع إيمريك لابورت محترف نادي النصر ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن أتليتيك بلباو يجهز عرضاً ضخماً لمدة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم