2024-05-05T21:09:39+03:00

ليفركوزن يحقق رقما تاريخيا بخماسية في شباك فرانكفورت بالدوري الألماني

واصل فريق باير ليفركوزن مسيرته القوية بالفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/5 اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم ليفركوزن بهدف لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا في الدقيقة 12، بينما سجل هوجو إيكيتيكي هدف التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 32.

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول متقدما بهدف ثان سجله باتريك شيك في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني أضاف إسيكيل بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

وعزز جيريمي فريمبونج تقدم أبطال الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم بهدف رابع في الدقيقة 77.

واختتم النيجيري فيكتور بونيفيس خماسية ليفركوزن في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة علما بأنه حسم تتويجه باللقب لأول مرة في تاريخه قبل أربع جولات من انتهاء المسابقة.

وواصل الفريق الألماني بقيادة مديره الفني الإسباني تشابي ألونسو المسيرة الإعجازية بسجل خال من الهزائم في 48 مباراة متتالية على مدار الموسم الجاري.

وعادل ليفركوزن الرقم القياسي الذي حققه بنفيكا البرتغالي بعدم الخسارة في 48 مباراة متتالية خلال الفترة بين ديسمبر 1963 وفبراير 1965.

أما فرانكفورت فقد خسر مباراته الثانية على التوالي والتاسعة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز السادس، المؤهل لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفركوزن يحقق رقما تاريخيا بخماسية في شباك فرانكفورت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفركوزن يحقق رقما تاريخيا بخماسية في شباك فرانكفورت بالدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ليفركوزن يحقق رقما تاريخيا بخماسية في شباك فرانكفورت بالدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق باير ليفركوزن مسيرته القوية بالفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/5 اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم. وتقدم ليفركوزن بهدف لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا في الدقيقة 12، بينما سجل هوجو إيكيتيكي هدف... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم