2024-05-05T21:09:40+03:00

طرابزون سبور التركي يعلن تفاصيل إصابة تريزيجيه

أعلن نادي طرابزون سبور عن إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في عضلة السمانة، بعد خوض مباراة سامسون سبور، في الدوري التركي.

وقال أحمد بشير المدير الطبي بنادي طرابزون سبور التركي، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، إن نتيجة الفحص والرنين المغناطيسي للاعب محمود تريزيجيه، كشفت عن إصابته في الجزء العلوي لعضلة السمانة.

وذلك بعدما شعر بآلام عضلية في قدمه اليمنى، خلال مواجهة سامسون سبور، ضمن منافسات الأسبوع 35 من مسابقة الدوري التركي.

وخرج تريزيجيه من مباراة فريقه أمام سامسون سبور مصابا في الدقيقة 60، وتم استبداله باللاعب إدين فيشكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرابزون سبور التركي يعلن تفاصيل إصابة تريزيجيه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرابزون سبور التركي يعلن تفاصيل إصابة تريزيجيه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع طرابزون سبور التركي يعلن تفاصيل إصابة تريزيجيه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي طرابزون سبور عن إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في عضلة السمانة، بعد خوض مباراة سامسون سبور، في الدوري التركي. وقال أحمد بشير المدير الطبي بنادي طرابزون سبور التركي، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، إن نتيجة الفحص والرنين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :