2024-05-05T21:17:16+03:00

جيسوس يضم ثنائي جديد لقائمة الهلال المشاركة في الكلاسيكو

قرر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال ، ضم ثنائي جديد لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الأهلي ، غداً ، في دوري روشن للمحترفين .

وضم جيسوس ثنائي الفريق رينان لودي بعد تعافيه من الإصابة ، بالإضافة إلى محمد القحطاني ، والذي تم استبعاده من قائمة الفريق التي خاضت مباراة التعاون الأخيرة في الدوري .

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي ، غداً الإثنين ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري .

ويُذكر أن الهلال يتصدر ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يضم ثنائي جديد لقائمة الهلال المشاركة في الكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يضم ثنائي جديد لقائمة الهلال المشاركة في الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جيسوس يضم ثنائي جديد لقائمة الهلال المشاركة في الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال ، ضم ثنائي جديد لقائمة الفريق التي تخوض مباراة الأهلي ، غداً ، في دوري روشن للمحترفين . وضم جيسوس ثنائي الفريق رينان لودي بعد تعافيه من الإصابة ، بالإضافة إلى محمد القحطاني ، والذي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :