2024-05-05T21:21:03+03:00

إنبي يكتسح البنك الأهلي بخماسية في الدوري

09:17 م | الأحد 05 مايو 2024

إنبي

حقق فريق إنبي فوزًا كبيرًا على البنك الأهلي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز دوري نايل.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي 

وصف هدف البنك الأهلي

وبالدقيقة 27 جاء هدف البنك الأهلي، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الدفاع من ابعادها بشكل جيد لتتهيأ الكرة أمام أقدام ياو أنور الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف إنبي

الدقيقة 45+ 8، جاء هدف التعادل لفريق إنبي، بعد مجهود فردي من محمد ناصر في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها أحمد أمين قفة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

وصف هدف إنبي الثاني

الدقيقة 55، جاء هدف إنبي الثاني، عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مصطفى ياسر شكشك إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد ناصر برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وصف هدف إنبي الثالث

الدقيقة 75، جاء الهدف الثالث لفريق إنبي بعد، تسديدة قوية عن طريق محمد ناصر من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف إنبي الرابع

الدقيقة 90، جاء هدف إنبي الرابع، بعد تسديدة قوية عن طريق مصطفى دويدار من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

الدقيقة 90+ 5، جاء الهدف الخامس لفريق إنبي بعد (كورة إيد ورجل) من عبد الرحمن سمير حارس إنبي وصلت إلى يوسف لبيب فأنقذ عليها برأسية مع خروج خاطيء لحارس البنك الأهلي حسن شاهين فسكنت الكرة المرمى.

موقف إنبي والبنك في الدوري

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد إنبي إلى 32 بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 18  نقطة بالمركز الـ 15.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنبي يكتسح البنك الأهلي بخماسية في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنبي يكتسح البنك الأهلي بخماسية في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إنبي يكتسح البنك الأهلي بخماسية في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:17 م | الأحد 05 مايو 2024 إنبي حقق فريق إنبي فوزًا كبيرًا على البنك الأهلي بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :