2024-05-05T21:21:27+03:00

ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني

واصل فريق باير ليفركوزن سلسلة تألقه في الدوري الألماني، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5/1، في إطار الجولة 32 من المسابقة.

سيطر ليفركوزن على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 من خلال جرانيت تشاكا. وواصل أصحاب الأرض هجومهم المكثف، ليضيف باتريك شيك الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، واصل ليفركوزن تألقه، ليضيف ثلاثة أهداف أخرى من خلال ازيكويل بالاسيوس في الدقيقة 58، وجيريمي فريمبونج في الدقيقة 77، وفيكتور بونيفاس في الدقيقة 89.

لم يتمكن آينتراخت فرانكفورت من تقديم أداء مقنع في هذه المباراة، واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدقيقة 32 من خلال هوجو إيكتيكي.

شارك النجم المصري عمر مرموش في هذه المباراة مع فريقه فرانكفورت، وقدم أداء مقنعا، وساهم في صناعة بعض الفرص.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفركوزن إلى النقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، بينما يتواجد فريق آينتراخت فرانكفورت في المركز السادس برصيد 45 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ليفركوزن يسحق فرانكفورت بخماسية ويعزز صدارته للدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق باير ليفركوزن سلسلة تألقه في الدوري الألماني، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5/1، في إطار الجولة 32 من المسابقة.سيطر ليفركوزن على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 من خلال... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :