2024-05-05T21:25:08+03:00

جمال عارف يعلق على حديث سعد اللذيذ

قال نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل.

وعلق الإعلامي الرياضي جمال عارف على حديث اللذيذ، موضحاً أنه من المهم أن يعرف الجميع كم مبالغ الديون التي سددت لكل نادي.

وعن سؤال أحد الصحفيين لسعد اللذيذ خلال المؤتمر “كم الميزانية التي قدمت لأندية الاستحواذ” رد قائلا “هذا ليس مهم”.

وقال عارف معلقا على رد سعد اللذيذ للصحفيين “كيف ليس مهم بالعكس هذا مهم ومهم جداً من أجل الشفافية والوضوح وحتى يطلع الوسط الرياضي على المبالغ التي سددت للديون ومقارنتها بميزانية كل نادي لتعرف جماهير الاندية مالناديها وماعليه وبالتالي يتوقف الجدل”.

وأضاف عارف قائلا “السؤال الأهم لماذا لم تذكر ديون الأندية في اللقاء الذي أجري معك في برنامج كورة”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمال عارف يعلق على حديث سعد اللذيذ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمال عارف يعلق على حديث سعد اللذيذ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جمال عارف يعلق على حديث سعد اللذيذ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والمشرف على برنامج استقطاب اللاعبين الأجانب سعد اللذيذ خلال المؤتمر الدوري للقطاع الرياضي أن هناك أندية سددت ديونها ولولا ذلك لما استطاعت التسجيل. وعلق الإعلامي الرياضي جمال عارف على حديث اللذيذ،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم