2024-05-05T21:32:39+03:00

رسمياً.. الاتحاد يعلن سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية

أعلن نادي الاتحاد سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية.وأوضح نادي الاتحاد في بيان رسمي أن الرئيس التنفيذي للمؤسسة، عبدالله مشاط، ثمنّ الدعم الذي وصفه بغير المستغرب من لؤي ناظر.ورحبّ مشاط أيضاً بكافة الراغبين في الانضمام إلى العضوية بمختلف فئاتها والمساهمة في دعم مسيرة النادي معنوياً ومادياً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الاتحاد يعلن سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الاتحاد يعلن سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسمياً.. الاتحاد يعلن سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الاتحاد سداد لؤي ناظر رسوم اشتراك العضوية الذهبية في الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد الرياضية.وأوضح نادي الاتحاد في بيان رسمي أن الرئيس التنفيذي للمؤسسة، عبدالله مشاط، ثمنّ الدعم الذي وصفه بغير المستغرب من لؤي ناظر.ورحبّ مشاط... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :