2024-05-05T21:33:11+03:00

إنبي يضرب البنك الأهلي بخماسية ويعتلي المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري

حقق فريق إنبي فوزًا عريضًا على حساب منافسه فريق البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح التسجيل اللاعب ياو أنور لصالح فريق البنك الأهلي بالدقيقة السابعة من اللقاء، فيما عادل إنبي النتيجة بالدقيقة السابعة من وقت بدل الضائع بالشوط الأول، عن طريق أحمد أمين.

وفي الشوط الثاني سجل محمد ناصر ثنائية في مرمى البنك الأهلي بالدقائق الـ 55، والـ 74.

وعزز مصطفى دويدار بهدف رابع، بالدقيقة الت 88، ثم أضاف يوسف لبيب الهدف الخامس لصالح الفريق البترولي بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز فريق إنبي على البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد نقاط فريق إنبي إلى 32 نقطة بالمركز الرابع، فيما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الـ 18 بالمركز الـ 15.

تشكيل إنبي

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالرحمن سمير.

خط الدفاع: على فوزي – أحمد كالوشا – محمد حامد – أحمد صبيحة .

خط الوسط: أحمد يوسف – مصطفى شكشك – مصطفى دويدار – مودي ناصر – محمد حمدي.

خط الهجوم: أحمد أمين أوفا.

تشكيل البنك الأهلي

وجاء تشكيل البنك الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: ايمن اشرف، محمود الجزار، يعقوبو، بسيونى

خط الوسط: سعيدو سيمبورى، احمد ربيع، احمد مدبولى، ابراهيم حسن

خط الهجوم: كريم بامبو، ياو انور


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنبي يضرب البنك الأهلي بخماسية ويعتلي المربع الذهبي بجدول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنبي يضرب البنك الأهلي بخماسية ويعتلي المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر إنبي يضرب البنك الأهلي بخماسية ويعتلي المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق إنبي فوزًا عريضًا على حساب منافسه فريق البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.افتتح التسجيل اللاعب ياو أنور لصالح فريق البنك... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :