2024-05-05T21:44:07+03:00

مدرب سموحة: فوز مستحق على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في نهائي الكونفدرالية

الأحد 05/مايو/2024 - 09:36 م

عبر أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن سعادته بالفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم. 

وفاز سموحة على الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري.

تصريحات أحمد سامي

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الزمالك وسموحة: الحمد لله عارف إن الزمالك لعب ماتشين ورا بعض، وأنا لو مكان جوميز هعمل اللي عمله إنه يريح اللاعيبة المهمة.

وأضاف: كان فيه مساحات ورا لاعيبة الزمالك كتير واشتغلنا عليها كويس، وعملنا مباراة جيدة، وبنلاعب فريق كبير.

وأتم أحمد سامي تصريحاته: الجول اللي دخل في شباك الزمالك خلى لعبهم يتسرع أكتر، وأتمنى تقديم الزمالك مباراة جيدة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان

ويخوض الزمالك مباراة مهمة أمام فريق نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، يوم 12 مايو الجاري، على الملعب البلدي في مدينة بركان.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، يوم 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سموحة فوز مستحق على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سموحة: فوز مستحق على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب سموحة: فوز مستحق على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 09:36 م عبر أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحة، عن سعادته بالفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.  وفاز سموحة على الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش في برج العرب،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :