2024-05-05T21:48:49+03:00

جيسوس يجهز الهلال لمواجهة الأهلي بالتكتيك

أنهى فرق الهلال مساء اليوم الأحد استعداداته الميدانية؛ تأهباً لمواجهة مضيفه الأهلي. وبدأ المران بتدريبات متنوعة بالكرة ثم شرح جيسوس النهج التكتيكي الذي يود تطبيقه خلال المباراة. وأدى اللاعبون عدداً من التطبيقات التكتيكية ثم اختتم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة. ويحل فريق الهلال ضيفاً على نظيره الأهلي عند التاسعة من مساء يوم غد الإثنين بدوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يجهز الهلال لمواجهة الأهلي بالتكتيك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يجهز الهلال لمواجهة الأهلي بالتكتيك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جيسوس يجهز الهلال لمواجهة الأهلي بالتكتيك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أنهى فرق الهلال مساء اليوم الأحد استعداداته الميدانية؛ تأهباً لمواجهة مضيفه الأهلي. وبدأ المران بتدريبات متنوعة بالكرة ثم شرح جيسوس النهج التكتيكي الذي يود تطبيقه خلال المباراة. وأدى اللاعبون عدداً من التطبيقات التكتيكية ثم اختتم الجهاز الفني... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم