2024-05-05T21:56:41+03:00

القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة

الأحد 05/مايو/2024 - 09:55 م

حصل القاهرة 24 على نص المحادثة بين الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك وسموحة، ومحمد الصباحي حكم تقنية الفيديو في اللقاء ذاته، في كرة ركلة الجزاء التي لم تحتسب لصالح حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة 

وينفرد القاهرة 24 بنص المحادثة بين الين محمود البنا وحكم تقنية الفيديو محمد الصباحي في لقاء الزمالك وسموحة، لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • محمد الصباحي: تعالي يا كابتن الكورة فيها ركلة جزاء
  • محمود البنا: لا.. أنا مش مقتنع

ركلة الجزاء التي لم تحتسب لـ حسام حسن في مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

الزمالك يخسر من سموحة بالدوري المصري 

وتلقى الزمالك هزيمة من نادي سموحة بهدف دون رد، في اللقاء الذي لُعب على ستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب أبو بكر ليادي في الدقيقة 53 من عُمر اللقاء بعد أسيست من زميله حسام حسن؛ ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى النقطة 31 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند 24 نقطة بالمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 القاهرة 24 ينفرد بنص المحادثة بين محمود البنا وحكم الفار في مباراة الزمالك وسموحة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 09:55 م حصل القاهرة 24 على نص المحادثة بين الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الزمالك وسموحة، ومحمد الصباحي حكم تقنية الفيديو في اللقاء ذاته، في كرة ركلة الجزاء التي لم تحتسب لصالح حسام حسن مهاجم الفريق... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :