2024-05-05T21:57:55+03:00

سنترال كوست بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني

تُوج سنترال كوست مارينرز الأسترالي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على العهد اللبناني بهدف نظيف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان .

وسجل هدف فريق سنترال كوست الوحيد في المباراة هو ألو كول من أسيست رونالد بارسيلوس ، في الدقيقة 84 من عمر اللقاء ؛ ليحصد بذلك الفريق الأسترالي بطولته الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي .

وبهذا الفوز ، تأهل فريق سنترال كوست الأسترالي إلى مسابقة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سنترال كوست بطلا لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سنترال كوست بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سنترال كوست بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي على حساب العهد اللبناني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تُوج سنترال كوست مارينرز الأسترالي بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على العهد اللبناني بهدف نظيف ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان . وسجل هدف فريق سنترال كوست الوحيد في المباراة هو... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم