2024-05-05T22:00:14+03:00

عاجل- أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة

09:57 م | الأحد 05 مايو 2024

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن «الأبيض» كان يأمل في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم أمام سموحة، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري NILE.

جوزيه جوميز: لم نستغل الاستحواذ من أجل التسجيل

وأوضح المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «تحكمنا في مجريات اللقاء، لكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، من الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز».

وأشار «جوميز» إلى أن «البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، لكن هذا قراري، وأتحمل مسؤوليته، لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة، وهناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين، أبرزها ضغط المباريات؛ لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة، وهو وقت قليل للاستشفاء، ما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل».

وأضاف المدير الفني: «أمتلك عددا من اللاعبين الجيدين، وليس فقط الـ11 لاعبا الذين يشاركون بصورة أساسية».

ولفت مدرب الزمالك، إلى أن «محمد شحاتة لم يكن ظهيرا أيمن في لقاء اليوم، لكنه قدم مباراة جيدة، وأي شخص لديه دوافع غير جيدة سيحمل مشاركة محمد شحاتة مسؤولية الخسارة، لكنه قدم مباراة أكثر من جيدة».

سبب عدم الدفع بعمر جابر وأحمد فتوح 

ونوه جوزيه جوميز، إلى أن «عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، وإذا شارك اللاعبان بصورة أساسية وتعرض أي منهما للإصابة، كان الجهاز الفني سيتعرض للهجوم».

وأوضح «جوميز»: «كرتنا الهجومية اليوم لم تنجح في حسم المباراة، وأعترف بعدم الفاعلية، لكن بعيدا عن هذه المباراة، فنحن نقدم مباريات هجومية جيدة، وهناك تكتيك ننفذه».

وشدد على أن «اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم، ظهروا بصورة جيدة، وكانوا مطالبين بالفاعلية في الثلث الأخير من الملعب، لترجمة السيطرة إلى أهداف، كما أن الهدف الذي استقبله مرمانا جاء نتيجة خطأ دفاعي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- أول تعليق من جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:57 م | الأحد 05 مايو 2024 جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن «الأبيض» كان يأمل في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم