2024-05-05T22:08:17+03:00

أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري

الأحد 05/مايو/2024 - 10:05 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

يذكر أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية سيقام باستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.

الزمالك يخسر من سموحة

وخسر الزمالك على ستاد الجيش في برج العرب أمام فريق سموحة، ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

وكانت مباراة الزمالك أمام سموحة هي البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأبيض لفريق نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: تحكمنا في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة.

وأكمل جوميز تصريحاته: البعض يهاجم بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسؤوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أول قرار من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 10:05 م قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين، من التدريبات الجماعية بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم