2024-05-05T22:08:18+03:00

ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام

الأحد 05/مايو/2024 - 10:03 م

تألق النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول أمام نظيره توتنهام، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق ليفربول في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، حيث سجل صلاح هدفًا في تلك المباراة، كما صنع تمريرة حاسمة أيضًا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعرض القاهرة 24 ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تألق محمد صلاح في مواجهة الفريق أمام ليفربول.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على الشكل التالي:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 25 هدفا.

2- ألكسندر إيزاك - نيوكاسل يونايتد - 20 هدفا.

3- كول بالمر - تشيلسي - 20 هدفا.

4- أولي واتكينز - أستون فيلا - 19 هدفا.

5- دومينيك سولانكي - بورنموث - 18 هدفا.

6- محمد صلاح - ليفربول - 18 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 18 له في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث يعد هذا الهدف بعد غياب دام بعد من المواجهات الماضية، والتي كانت آخرها مواجهة الريدز أمام وست هام يونايتد.

وتعادل صلاح في عدد الأهداف الذي سجلها في الموسم الحالي مع اللاعب دومينيك سولانكي لاعب فريق بورنموث، الذي سجل 18 هدفًا أيضًا في الموسم الحالي رفقة فريقه.

الجدير بالذكر أن هالاند لاعب مانشستر سيتي ابتعد في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، خاصةً بعد تسجيل اللاعب في مواجهة السماوي الأخيرة أمام وولفرهامبتون، حيث سجل اللاعب نحو أربعة أهداف في تلك المباراة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تألق صلاح في مباراة توتنهام ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 10:03 م تألق النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت فريقه ليفربول أمام نظيره توتنهام، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وفاز فريق ليفربول في تلك المواجهة بنتيجة 4-2،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :