2024-05-05T22:08:51+03:00

فالنسيا يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام آلافيس في الدوري الإسباني

واصل فريق فالنسيا ترنحه بالخسارة أمام ضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة صفر1/ اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل خافي لوبيز هدف المباراة الوحيد للضيوف في الدقيقة .68 وتجمد رصيد فالنسيا عند 47 نقطة في المركز الثامن بعد خسارة ثالثة على التوالي في بطولة الدوري. أما آلافيس فقد واصل صحوته بتحقيق فوز ثالث على التوالي ورفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فالنسيا يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام آلافيس في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فالنسيا يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام آلافيس في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فالنسيا يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام آلافيس في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق فالنسيا ترنحه بالخسارة أمام ضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة صفر1/ اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وسجل خافي لوبيز هدف المباراة الوحيد للضيوف في الدقيقة .68 وتجمد رصيد فالنسيا عند 47 نقطة في المركز الثامن بعد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :