2024-05-05T22:09:10+03:00

جوميز يقرر إراحة لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، غدا الاثنين، بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري NILE.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل في المغرب.

جدير بالذكر أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية، سيقام باستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يقرر إراحة لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يقرر إراحة لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز يقرر إراحة لاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، غدا الاثنين، بعد خوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري NILE. ويستأنف الزمالك... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :