2024-05-05T22:09:11+03:00

إيقاف لاعب الزمالك بعد مباراة سموحة في الدوري

10:02 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

يغيب زياد كمال، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 23 مايو الجاري، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة دوري NILE، للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

زياد كمال يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة

وحصل زياد كمال على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة اليوم أمام سموحة، بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري NILE، بعدما سبق وحصل على بطاقتين من قبل مع إنبي، قبل الانضمام للزمالك في يناير الماضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر منح اللاعبين راحة غدا الاثنين من التدريبات الجماعية، بعد خوض مباراة سموحة.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب النادي، استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له الساعة العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، في المغرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف لاعب الزمالك بعد مباراة سموحة في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف لاعب الزمالك بعد مباراة سموحة في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إيقاف لاعب الزمالك بعد مباراة سموحة في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:02 م | الأحد 05 مايو 2024 الزمالك يغيب زياد كمال، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 23 مايو الجاري، في الجولة الرابعة والعشرين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :