2024-05-05T22:09:12+03:00

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية

10:01 م | الأحد 05 مايو 2024

الزمالك

تترقب الجماهير موعد مباراة الزمالك القادمة، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أمام سموحة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية، بالجولة 21 من مسابقة دوري Nile.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الزمالك القادمة، التي ستكون أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الخسارة أمام سموحة بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي

وسيكون موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي في مدينة بركان.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سموحة بهدف نظيف، في مباراة الفريقية بالجولة 21 من مسابقة دوري Nile.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان 

ويغيب عن الزمالك في مباراة الذهاب يوم الأحد، 3 لاعبين، هم: محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، ومصطفى الزناري، مدافع الفريق، بجانب الجناح مصطفى شلبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:01 م | الأحد 05 مايو 2024 الزمالك تترقب الجماهير موعد مباراة الزمالك القادمة، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أمام سموحة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم