2024-05-05T22:16:59+03:00

كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريح عاطفي بعد اكتساح توتنهام

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالآداء الذي قدمه نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح خلال مواجهة توتنهام اليوم في البريميرليج.

وعاد ليفربول للانتصارات بالفوز الكاسح على ضيفه توتنهام بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعاد محمد صلاح لتشكيل ليفربول الأساسي، بعد الأزمة الشهيرة التي شهدتها مواجهة وست هام الأخيرة، بينه وبين المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث سجل هدفا وصنع 2 لزملائه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 78 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

وسيلعب ليفربول في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي على ملعب الفيلا بارك، ضد مضيفه أستون فيلا الرابع في مباراة صعبة للغاية على الريدز.

ماذا قال كلوب بعد الفوز على توتنهام؟: 

قال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "أنفيلد اليوم كان مميزًا للغاية، كنا متقدمين برباعية ثم أجريت تغييرات ثم خسرنا بعض التنظيم، ولكني سعيد بالأداء".

وأضاف تعليقا على ما قدمه محمد صلاح ضد توتنهام الليلة: "محمد صلاح كان إستثنائيًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن اقتراب لحظة الوداع في أخر مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم: "اتمنى أن يهطل المطر أثناء مباراة وولفرهامبتون، لكي لا يستطيع الجمهور رؤية دموعي".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم كلوب قائلا عن شعوره: "سأكذب إذا قلت بأنني كنت في قمة مشاعري العاطفية اليوم، لكن لدي مباراة أخرى هنا، أحب كل شيء في هذا النادي، سنرى كيف ستكون مباراة وولفرهامبتون الختامية".

اقرأ أيضا

محمد صلاح أساسيا في تشكيل ليفربول ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة توتنهام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريح عاطفي بعد اكتساح توتنهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريح عاطفي بعد اكتساح توتنهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريح عاطفي بعد اكتساح توتنهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالآداء الذي قدمه نجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح خلال مواجهة توتنهام اليوم في البريميرليج.وعاد ليفربول للانتصارات بالفوز الكاسح على ضيفه توتنهام بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :