2024-05-05T22:24:30+03:00

استعدادات خاصة لجماهير الهلال

كشفت "القوة الزرقاء" رابطة جماهير نادي الهلال، عن استعداداتها الخاصة لمواجهة الكلاسيكو ضد الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم الإثنين.ونشر حساب القوة الزرقاء عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة، كشف فيها عن السيناريو الذي سيتم تنفيذه في مباراة الكلاسيكو.وأكدت القوة الزرقاء على أنه سيتم رفع "بانر" أثناء دخول لاعبي الهلال، ثم سيتم رفع أعلام زرقاء، و"بانرات" بصور اللاعبين".وستقوم الجماهير باستخدام شعل ملونة بالأزرق والأبيض، خلال سير المباراة، من أجل إشعال الحماس بين اللاعبين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استعدادات خاصة لجماهير الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استعدادات خاصة لجماهير الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم استعدادات خاصة لجماهير الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت "القوة الزرقاء" رابطة جماهير نادي الهلال، عن استعداداتها الخاصة لمواجهة الكلاسيكو ضد الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة مساء اليوم الإثنين.ونشر حساب القوة الزرقاء عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة، كشف فيها عن السيناريو الذي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم