2024-05-05T22:29:00+03:00

صحفي إنجليزي لـ«أهل مصر»: ليفربول ليس مهتمًا بالتعاقد مع عمر مرموش

علق الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، المهتم بتغطية أخبار ليفربول في صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، على أنباء رغبة الريدز في التعاقد مع عمر مرموش، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال بيرس، خلال تصريحات خاصة لـ« »: «ليفربول ليس مهتمًا بالتعاقد مع عمر مرموش.. واللاعب ليس مرشحًا لتعويض صلاح».

موقف فرانكفورت من بيع مرموش

وكانت صحفية «بيلد» الألمانية ذكرت، في وقت سابق، أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي فرانكفورت لن يوافق على بيعه إلا بعد الحصول على 50 مليون يورو كحد أدنى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صحفي إنجليزي لـ أهل مصر ليفربول ليس مهتم ا بالتعاقد مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صحفي إنجليزي لـ«أهل مصر»: ليفربول ليس مهتمًا بالتعاقد مع عمر مرموش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر صحفي إنجليزي لـ«أهل مصر»: ليفربول ليس مهتمًا بالتعاقد مع عمر مرموش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الصحفي الإنجليزي جيمس بيرس، المهتم بتغطية أخبار ليفربول في صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، على أنباء رغبة الريدز في التعاقد مع عمر مرموش، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، في الميركاتو الصيفي المقبل.وقال بيرس، خلال تصريحات خاصة لـ«... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :