2024-05-05T22:29:07+03:00

تقييم جونسون في خسارة توتنهام أمام ليفربول

– خسر فريق توتنهام هوتسبير على يد نظيره ليفربول بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وذلك على ملعب آنفيلد.

وحصل بيرنان جونسون على تقييم 7.1/10 بعد خسارة توتنهام أمام ليفربول بعد أن صنع هدفًا ولعب 90 دقيقة في مركز الجناح الأيسر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقييم جونسون في خسارة توتنهام أمام ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقييم جونسون في خسارة توتنهام أمام ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقييم جونسون في خسارة توتنهام أمام ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – خسر فريق توتنهام هوتسبير على يد نظيره ليفربول بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وذلك على ملعب آنفيلد. وحصل بيرنان جونسون على تقييم 7.1/10 بعد خسارة... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم