2024-05-05T22:32:30+03:00

جماهير الأهلي تدعم لاعبيها بعد التدريبات

أجرى فريق النادي الأهلي تدريباته أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة الهلال في مباراة الكلاسيكو، المقرر لها مساء اليوم الإثنين، بالمباراة المؤجلة من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وحرصت جماهير الأهلي على التواجد خارج النادي، من أجل دعم لاعبيها، قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظرة.وانتظرت الجماهير خروج لاعبي الأهلي من الملعب، من أجل دعمهم ومؤازرتهم قبل مواجهة الهلال، ومطالبتهم بتحقيق الانتصار.ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز على الهلال مساء اليوم، من أجل كسر سلسلة اللاهزيمة له، في بطولة دوري روشن الموسم الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جماهير الأهلي تدعم لاعبيها بعد التدريبات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جماهير الأهلي تدعم لاعبيها بعد التدريبات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جماهير الأهلي تدعم لاعبيها بعد التدريبات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى فريق النادي الأهلي تدريباته أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة الهلال في مباراة الكلاسيكو، المقرر لها مساء اليوم الإثنين، بالمباراة المؤجلة من الجولة 28 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وحرصت جماهير الأهلي على التواجد خارج النادي، من أجل دعم لاعبيها،... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم