2024-05-05T22:32:55+03:00

جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح

طار بعيدا النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 36 جولة، وقبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويتصدر هالاند لائحة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، بعدما سجل 4 أهداف في فوز مانشستر سيتي بالأمس على ولفرهامبتون بنتيجة (5-1).

ويحتل الترتيب الثاني كول بالمر جناح تشيلسي برصيد 21 هدفا، والذي سجل هدفا في فوز البلوز على وست هام يونايتد بنتيجة (5-0) مساء اليوم الأحد.

وفي الترتيبب الثالث يتواجد ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد برصيد 20 هدفا، ويليه أولي واتكنز مهاجم أستون فيلا برصيد 19 هدفاز

وتقدم محمد صلاح جناح ومهاجم ليفربول للترتيب الخامس بلائحة الهدافين بعدما رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 18 بالتسجيل في فوز الريدز على توتنهام اليوم بنتيجة (4-2).

اطلع بالتفصيل على لائحة هدافي الدوري الإنجليزي عبر سعودي سبورت

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 36 من البريميرليج:

اقرأ أيضا

إنجاز تاريخي فريد لمحمد صلاح ضد أندية قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يلقن كلوب درس قاسي في الشوط الأول ضد توتنهام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جدول ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد تألق هالاند ومحمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طار بعيدا النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 36 جولة، وقبل جولتين على نهاية المسابقة.ويتصدر هالاند لائحة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، بعدما سجل 4 أهداف في فوز مانشستر سيتي بالأمس... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :