2024-05-05T22:36:37+03:00

أحمد سامي: لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات

أشاد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، بالأداء الذي قدموه اللاعبين اليوم، أمام نادي الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق على الفارس الأبيض في الدوري المصري بهدف نظيف.

وقال أحمد سامي عبر قناة أون تايم سبورت: مدرب الزمالك فكر في إراحة اللاعبين بسبب نهائي الكونفدرالية، ولو كنت مكانه لقمت بنفس الشىء، وقلت للاعبين إن هذه المباراة ستكون طويلة، وظهر الإجهاد على لاعبي الزمالك.

وتابع: قدمنا أداء دفاعيا جيدا ولعبنا بطريقتنا دون تعديل، لاعبنا فريق كبير، وكان هناك تسرع في نهاية الهجمات، وأتمنى للزمالك نهائيا جيدا، ومبروك لرجالة سموحة قدموا لقاء مميزًا.

واختتم: تحدثت مع حسام حسن بخصوص تحركاته في الملعب مع أبو بكر اليادي، ونجحا في تنفيذ التعليمات بشكل جيد، وأهنئ اللاعبين بالمكسب الثالث على التوالي تخطينا النقطة 30 ونسير بشكل جيد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد سامي لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد سامي: لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أحمد سامي: لعبنا بطريقتنا دون تعديل واللاعبين نجحت في تنفيذ التعليمات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، بالأداء الذي قدموه اللاعبين اليوم، أمام نادي الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق على الفارس الأبيض في الدوري المصري بهدف نظيف.وقال أحمد سامي عبر قناة أون تايم سبورت: مدرب الزمالك فكر في إراحة اللاعبين... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم