2024-05-05T22:41:06+03:00

إيقاف مالكوم يحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق.. "غضب"

تستمر المتابعة لأزمة اللاعب البرازيلي مالكوم جناح نادي الهلال السعودي، بعد المطالبات المتعددة بإيقافه بعد إشارة غير أخلاقية أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

لماذا لم يتم إيقاف نجم الهلال السعودي

وكتب الناقد الرياضي عادل الملحم، بشأن عدم إيقاف مالكوم نجم نادي الهلال السعودي.

وعلق الملحم عبر حسابه الشخصي على منصة إكس: "سؤالي الى لجنة الأنضباط هل تنتظرون تقديم نادي الاتحاد شكوى ضد حركة مالكوم حتى تقوموا باصدار عقوبة الايقاف في حقه؟ الحركة واضحة وشاهدها القاصي والدان ولا تحتاج لشكوى من اي طرف.!!".

وكان مالكوم، قد أثار الشارع الرياضي بسبب توجيهه حركة غير أخلاقية أمام مدرجات الاتحاد، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والعبور إلى نهائي كأس الملك.

وطالبت جماهير النصر والاتحاد، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

شارك فيمسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

من اتصل بنادي النصر وحرم العقيدي من آسيا ؟.. سؤال يثير الجدل

عاجل| موقف تاليسكا يتغير قبل نهائي الكأس بين النصر والهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف مالكوم يحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف مالكوم يحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق.. "غضب" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت إيقاف مالكوم يحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق.. "غضب"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر المتابعة لأزمة اللاعب البرازيلي مالكوم جناح نادي الهلال السعودي، بعد المطالبات المتعددة بإيقافه بعد إشارة غير أخلاقية أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.لماذا لم يتم إيقاف نجم الهلال السعوديوكتب الناقد الرياضي عادل الملحم، بشأن عدم إيقاف... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 10:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :