2024-05-05T23:12:34+03:00

نجم برشلونة في حالة سيئة بسبب تصرفات تشافي الغريبة معه.. صدمة

ظهرت مفاجآت مثيرة للغاية في علاقة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مع مهاجم فريقه البرازيلي فيتور روكي الذي تم التعاقد معه في شهر يناير الماضي.

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو، بالإضافة لـ30 مليون أخرى متغيرات.

وابتعد روكي في المباريات الأخيرة عن المشاركة أساسيا أو بديلا مع المدرب تشافي هيرنانديز، رغم نجاح اللاعب في تسجيل هدفين، ولكنه يبدو بكونه خارج الحسابات الفنية حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي قد صرح في الأيام الأخيرة، بأن فيتور روكي مازال في حاجة لوقت للتأقلم مع الأجواء في برشلونة، خاصة أنه لاعب صغير في العمر، وقادم من بيئة مختلفة عن الملاعب الأوروبية.

مفاجآت صادمة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي وطاقمه المساعد لا يتحدثون أبدبا مع فيتور روكي في التدريبات أو خارجها، حيث لا يوجد أي تواصل بين الطرفين.

وأوضح المقربون من روكي، بأن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة للغاية حيث لا يفهم اللاعب ما يحدث له، خاصة أنه يرى تفضيل الجهاز الفني والمدرب للاعبين أخرين عليه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحاول فيتور يوكي إخفاء حزنه في التدريبات، ولكنه يعيش في حالة اكتئاب في منزله، حيث أعرب للمقربين منه بأنه لا يرى سبب مفهوم لتفضيل فيران توريس ومارك جويو عليه.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن تشافي هيرنانديز عارض كثيرا قبل التعاقد مع فيتور روكي، فكرة ضم اللاعب البرازيلي، خاصة أن الفريق كان في حاجة لضم لاعب وسط محوري.

اقرأ أيضا

وكيل فيتور روكي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبله مع برشلونة

أول قرارات تشافي الثورية.. طرد فيتور روكي من برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم برشلونة في حالة سيئة بسبب تصرفات تشافي الغريبة معه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم برشلونة في حالة سيئة بسبب تصرفات تشافي الغريبة معه.. صدمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم برشلونة في حالة سيئة بسبب تصرفات تشافي الغريبة معه.. صدمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهرت مفاجآت مثيرة للغاية في علاقة تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مع مهاجم فريقه البرازيلي فيتور روكي الذي تم التعاقد معه في شهر يناير الماضي.وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم