2024-05-05T23:17:44+03:00

القادسية يسعى لضم لاعبين عالميين

حدد نادي القادسية عدداً من اللاعبين المرشحين في الوقت الحالي، للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك قبل مباراة أحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين.

وترأس أسماء المرشحين للنادي في الوقت الحالي، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل خلافة ميشيل جونزاليس المدير الفني الحالي للفريق، لقيادة الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل.

ويعتبر اسم نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين، هو الثاني المرشح خلال الفترة الحالية، من أجل الانتقال إلى نادي القادسية مطلع الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق، فيما يأتي الاسم الثالث وهو مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان ديك، كما ترشح أسماء أخرى بناءا على مصادر من الصحف الأوروبية، على رأسها لينجليت.

ويفصل نادي القادسية مباراة واحدة فقط عن العودة من جديد إلى مسابقة دوري روشن، والتي يخوضها الفريق أمام نادي أحد، في الجولة الحادية والثلاثين من دوري يلو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القادسية يسعى لضم لاعبين عالميين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القادسية يسعى لضم لاعبين عالميين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القادسية يسعى لضم لاعبين عالميين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حدد نادي القادسية عدداً من اللاعبين المرشحين في الوقت الحالي، للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وذلك قبل مباراة أحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين. وترأس أسماء المرشحين للنادي في الوقت... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :