2024-05-05T23:36:05+03:00

“تاريخه قذر ومعدل وراثياً”.. تصريحات مثيرة للجدل من جوي بارتون عن ليونيل ميسي..!

رياضة – السابعة الإخبارية

“تاريخه قذر ومعدل وراثياً”.. تصريحات مثيرة للجدل من جوي بارتون عن ليونيل ميسي..! خلق لاعب مانشستر سيتي السابق جوي بارتون حالة من الجدل في الوسط الرياضي بعد جملة من التصريحات التي وصفت بالجريئة والمثيرة عن الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جوي بارتون عن ليونيل ميسي: “معدل وراثياً”

وفي التفاصيل، اعتبر جوي بارتون أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب “معدل جينياً أو وراثياً” وذلك بسبب العلاج الذي خضع له في صغره، من أجل تعديل الخلل في هرمون النمو، وأن هذا التعديل كان السبب الرئيسي وراء تألقه في كرة القدم، واعتبار كثيرون أنه أسطورة في المجال الرياضي.

بارتون: “ميسي تعاطى الستيرويد”

View this post on Instagram

A post shared by ElSports (@elsportscom)

وخلال لقائه في بودكاست “كومون سانس”، قال جوي بارتون: “هناك علامة استفهام كبيرة على اسم ميسي بالنسبة لي، لأنه تعاطى الستيرويد وكل ذلك في سن مبكرة لحل مشكلة نموه”.

وأضاف جوي بارتون خلال حديثه: “لقد تم تعديل ميسي وراثياً في سن مبكرة، لذلك يجب أن تكون هناك علامة النجمة بجانب اسمه”، متابعاً أنه تم منح ميسي هرمون النمو وجميع أنواع الأدوية لمساعدته على النمو.

ميسي بتاريخ ملوث

مصطلح “أستريسك” (ASTERISK) يجب أن يرافق ليونيل ميسي، حيث يتم إرفاق هذه النجمة التي تحدث عنها، بأي سجل ملوث لشخص رياضي، يتعرض للتشكيك في إنجازاته لأسباب مختلفة، وفق ما صرح جوي بارتون.

ميسي لاعباً محترفاً لهذا السبب

"مُعدل وراثيًا وتاريخه مُلوث"????

قال جوي بارتون في تصريحات لـ"Common Sense Podcast" :"ميسي نجم بالنسبة لي، ويجب وضع نجمة كبيرة على اسمه"

"تم إعطاؤه هرمونات لمساعدته على النمو، وأؤمن أنه لو تم تركه ينمو بشكل طبيعي لما كان فعل كل هذه الإنجازات " ???? pic.twitter.com/C0w1CprOWo

— GOAL Arabia (@GoalAR) May 5, 2024

كما وأشار بارتون إلى أنه لو ترك ليونيل ميسي حينها، دون تلك الأدوية والهرمونات، لما كان لاعباً محترفاً في الفترة الحالية، فنموه بشكل طبيعي لن يكون بحالته الحالية ليقدم ما قدمه خلال مسيرته.

مرض ليونيل ميسي

وبالحديث عن المرض الذي أصاب ليونيل ميسي في صغره، ورافقه فترة طفولته، فقد تم تشخيص إصابته بنقص هرمون النمو، عندما كان في العاشرة من عمره، ما هدد طريقه نحو النجومية في كرة القدم معرقلاً.

وحينها قرر والده خورخي بمعالجة ابنه من هذا المرض بمنحه هرمون النمو الذي بلغت تكلفته ألف دولار شهريًا، ليدفعها والده لمدة عامين، لكنه لم يتمكن بعد ذلك من الاستمرار في تمويل ما يحتاجه ابنه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها بارتون بتصريحات مثيرة للجدل، لأنه سبق أن شن هجومًا عنيفًا على الكرة النسائية ونجومها على مدار الأشهر الأخيرة.

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخه قذر ومعدل وراثيا تصريحات مثيرة للجدل من جوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “تاريخه قذر ومعدل وراثياً”.. تصريحات مثيرة للجدل من جوي بارتون عن ليونيل ميسي..! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية “تاريخه قذر ومعدل وراثياً”.. تصريحات مثيرة للجدل من جوي بارتون عن ليونيل ميسي..!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رياضة – السابعة الإخبارية “تاريخه قذر ومعدل وراثياً”.. تصريحات مثيرة للجدل من جوي بارتون عن ليونيل ميسي..! خلق لاعب مانشستر سيتي السابق جوي بارتون حالة من الجدل في الوسط الرياضي بعد جملة من التصريحات التي وصفت... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم