2024-05-05T23:52:34+03:00

حسام حسن: محمود البنا ظلمني.. وأتمنى تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية

11:50 م | الأحد 05 مايو 2024

حسام حسن

أكد حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، أن فريقه حقق فوزا مهما على حساب الزمالك، بالتزامن مع حالة التركيز الشديدة، ليصبح الانتصار الثالث على التوالي. 

الزمالك وسموحة 

حسام حسن: حققنا فوزا مستحقا على حساب الزمالك

وأوضح «حسن» في مداخلة عبر برنامج «الكابتن»، مع أحمد حسن، على قناة dmc: «حققنا فوزا مستحقا على حساب فريق كبير، وأتمنى لهم التوفيق في بطولة الكونفدرالية والتتويج باللقب».

وأشار المهاجم إلى أن «كل المباريات صعبة، والكابتن أحمد سامي، المدير الفني، طلب منا التركيز الشديد، وكنا نرغب في الاستفادة من درس مبارة الدور الأول، وكان ذلك يمثل لنا فرصة لاستعادة هيبة الفريق من جديد».

وأوضح حسام حسن، أنه لم يمثل ولم يخطأ في حق حكم مباراة الزمالك وسموحة، وإنما أخبره فقط بأنه تعرض للجذب، ولم يكن يستحق الطرد، مؤكدا أنه حزين بسبب تعرض للظلم الشديد.

وتابع: «بالفعل كتبت أن الكابتن محمود البنا، حكم اللقاء، عليه أن يراجع نفسه؛ لأنني لست بحاجة إلى التمثيل في مثل هذه اللقطات».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن محمود البنا ظلمني وأتمنى تتويج الزمالك بلقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن: محمود البنا ظلمني.. وأتمنى تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام حسن: محمود البنا ظلمني.. وأتمنى تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:50 م | الأحد 05 مايو 2024 حسام حسن أكد حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، أن فريقه حقق فوزا مهما على حساب الزمالك، بالتزامن مع حالة التركيز الشديدة، ليصبح الانتصار الثالث على التوالي.  الزمالك... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :