2024-05-05T23:56:28+03:00

هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟.. جهاد جريشة يجيب

الأحد 05/مايو/2024 - 11:55 م

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، إن محمود البنا تم وضعه تحت ضغط كبير بعد أن كان حكم الفار في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، وكان هناك ضربة جزاء لم تحتسب وكان محمد عادل الحكم لم يكن أفضل حال واليوم كان حكم اللقاء.

تصريحات جهاد جريشة 

وقال جهاد جريشة في تصريحات تليفزيونية، إن الإنذار الأول لحسام حسن صحيح تماما، مؤكدا أن القرار الأول للبنا في كرة حسام حسن كان صحيح ولكن بعد رؤية الفار كان يجب أن يحتسب ضربة جزاء، لأنها صحيحة تماما والقرار سيكون مقبولا لأن الكل مقتنع تماما، وكان من الطبيعي إلغاء الإنذار الثاني لأنه لا يختلف مع برتوكول الفيفا.

وواصل أنه لا يوجد خطأ على سموحة وعودته للفار وإلغاء الهدف كان قرارا صحيحا، مضيفًا أن قرار احتساب 6 الثواني لم يعد يحتسب بنسبة كبيرة رغم وجوده والقرار صحيح تماما، والحكم عند احتسابه يجب أن يكون قد حذر الحارس قبلها.

وفي السياق ذاته، أكد توفيق السيد الخبير التحكيمي، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، كان من أفضل حكام الموسم الماضي ولكنه هذا الموسم مختلف.

واستكمل السيد في تصريحات تليفزيونية: مباراة الزمالك والبنك الأهلي، كان البنا حكمًا للڤار وبالتالي لم يكن صحيحا أن يتم إسناد مباراة لنفس الفريق في المباراة التالية، وأرى مع بيريرا اختراعات غريبة، بالرغم من وجود حكام أكفاء ولكنها قد تكون فلسفة أن يدير حكم واحد مباراتين في 3 أيام.

وأضاف: حزين على محمود البنا بسبب المستوى الذي يظهر به هذا الموسم، وحتى في مباراة اليوم كان مشدود وفي حالة ضغط بسبب إدارة مباراتين للزمالك في 3 أيام وهذا غير مقبول.

وقال: حسام حسن مهاجم سموحة شبيها بلعبة البنك الأهلي أمام الزمالك بين عبد الغني وسامسون واحتسابها للفارس الأبيض، وهو نفس القرار وبالتالي هو نفس المعيار، وكان يجب احتساب لعبة حسام حسن، ركلة جزاء.

واستطرد: الإنذار الأول الذي تلقاه حسام حسن مهاجم سموحة غير صحيح، والإنذار الثاني بعد عدم احتساب ركلة جزاء، كان يجب إلغاء الإنذار خاصةً أنه رأى أن اللعبة لا ترتقي إلى ركلة الجزاء، وكان لا بد إلغاء الكارت.

واختتم: قرار البنا والصباحي حكم الفيديو في إلغاء هدف الزمالك الأول كان صحيحًا وإلغاء الهدف الثاني أيضًا كان صحيحًا، وبتمنى أن يستعيد البنا مستواه سريعًا، والطاقم يستحق 7 من 10.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك جهاد جريشة يجيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟.. جهاد جريشة يجيب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟.. جهاد جريشة يجيب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 05/مايو/2024 - 11:55 م أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، إن محمود البنا تم وضعه تحت ضغط كبير بعد أن كان حكم الفار في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، وكان هناك ضربة جزاء لم تحتسب وكان محمد عادل الحكم لم يكن أفضل حال... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :