2024-05-05T23:57:18+03:00

عاجل- قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ.. الدعم مشروط وليس للكل !

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 05/05/2024

منذ 10 دقيقة

تستمر الردود والتعليقات الرسمية، بعد تصريحات سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم في دوري روشن لكرة القدم.

قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ

وعبر برنامج دورينا غير قال السيد فهد الأنصاري الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء: "رابطة دوري المحترفين اجتمعت معنا وأكدت بأن ميزانية كل نادٍ ستكون حسب مركزه في ترتيب الدوري".

وكان قد نفى سعد اللذيذ صباح اليوم خلال المؤتمر الخاصة بقطاع الرياضة، أن يكون خبر اشتراط الدعم المالي للأندية بحسب مراكزهم في بطولة دوري روشن هذا الموسم.

واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي جدلًا بسبب التناقض والاختلاف بين التصريحات الرسمية من الجهات المختلفة في دوري روشن.

وأوضح رئيس برنامج استقطاب اللاعبين، أن مراحل تنفيذ عملية الاستقطاب تمر بتخصيص الميزانية واستكشاف المواهب العالمية ورسم خارطة الفريق ودعم التفاوض مع اللاعبين المستهدفين والمراجعة القانونية للعقود والرعاية والاهتمام باللاعبين.

شارك فيمسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إيقاف مالكوم يحتاج إلى تحرك معين للجنة الانضباط والأخلاق.. غضب

باريس سان جيرمان يعرض وسط ميدانه على أندية دوري روشن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ الدعم مشروط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ.. الدعم مشروط وليس للكل ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذ.. الدعم مشروط وليس للكل !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 05/05/2024منذ 10 دقيقةتستمر الردود والتعليقات الرسمية، بعد تصريحات سعد اللذيذ رئيس برنامج استقطاب النجوم في دوري روشن لكرة القدم.قنبلة مدوية تهدم تصريح سعد اللذيذوعبر برنامج دورينا غير قال السيد فهد الأنصاري... , نشر في الأحد 2024/05/05 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :